هادي يوجه باستكمال حل ملفي الأمن والكهرباء في حضرموت
الإثنين 27 يوليو ,2020 الساعة: 06:04 مساءً
متابعات

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي الحكومة بالتنسيق مع السلطة المحلية في تنفيذ كافة التوجيهات المتعلقة بتعزيز الأمن في الوادي والصحراء وإنجاز محطة الكهرباء بساحل حضرموت.


وأكد هادي، خلال استقباله اليوم الاثنين، قيادة وممثلي مرجعية حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع، على أهمية حضرموت في حاضر الوطن ومستقبله كما كانت على الدوام نبض الوطن وجوهرته التي لا يستقيم الحال إلا بحصول أبنائها على مكانتهم التي يستحقونها على مختلف النواحي والصعد. وفق وكالة الانباء اليمنية سبأ.

وخلال اللقاء، جدد الرئيس، تأكيده إيلاء محافظة حضرموت اهتمامه الخاص من خلال جملة المشاريع التي نالتها أو التي قيد التنفيذ في إطار واقع البلد الجديد المرتكز على مخرجات الحوار الوطني وتفعيل الأقاليم بعيداً عن المركزية المفرطة وإشراك المجتمع في بناء ورسم مستقبلهم الذي عنوانه التنمية والأمن والاستقرار والسلام.

كما أكد على موقف الدولة الداعم لهم لتجسد حضرموت نموذجيتها وتفردها في التعايش والتحول الإيجابي والنهوض المجتمعي.

واستمع هادي، إلى أحاديث قيادة وممثلي مرجعية حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع والتي تركزت على جملة الاحتياجات والمطالب والشراكة التي يستحقها أبناء حضرموت التي تقف دوماً مع الوطن وتدعم شرعية الدولة ممثلة بالرئيس ومشروعه العادل المنبثق عن مخرجات الحوار الوطني في إرساء يمن اتحادي جديد مبني على الشراكة والعدالة والمساواة التي يتطلع إليه الجميع لتحقيق المنافسة المشروعة في بناء الوطن وتنمية الأقاليم بعيداً عن الصراعات والشعارات الزائفة.

وأكدوا أن حضرموت لا تختزل في تيار أو مكون أو حزب أو فئة بل هي مجتمع وإقليم لن يحيد عن مشروع الدولة اليمنية الحديثة.

ومنذ أيام يتواجد في الرياض قيادة وممثلي مرجعية حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع بهدف المشاركة المشاورات الجارية، التي ترعاها السعودية بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا.


Create Account



Log In Your Account