في اول مهمة له.. مجلس شورى إقليم سبأ يزور جبهات بمارب ويقدم لها الدعم
الأحد 26 يوليو ,2020 الساعة: 11:22 مساءً

قام مجلس شورى إقليم سبأ مساء اليوم الأحد بزيارة ميدانية هي الاولى منذ اشهاره إلى جبهتي العلم والنضود شمال مارب بهدف الاطلاع على وضع الجبهتين تقديم الدعم المادي والغذائي ورفدهما بعدد من المقاتلين من أبناء قبائل الإقليم 

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس عبد الهادي العصار في تصريح صحفي أن الزيارة تأتي من ضمن أولويات خطط المجلس بتحشيد أبناء القبائل والمجتمع بشكل عام ورفد الجبهات با لمقاتلين والدعم.
من جهته اشار قائد جبهة العلم العقيد عبدالله بن شودق الذي كان على رأس مستقبلي وفد مجلس إقليم سبأ في منطقة العلم بان الزيارة الميدانية للمجلس اعطت انطباع ايجابي رفعت من معنويات المقاتلين. 
إلى ذلك قال أحمد مفتاح عضو اللجنة التحضيرية للمجلس أن الزيارة تأتي في إطار إشراك أبناء القبائل وشرائح المجتمع المختلفة بالقتال والذود عن الإقليم ومحافظة مأرب من أن تمس ترابها الطاهرة ايدي الغدر الحوثية مهما كلف ذلك من ثمن حد وصفه.
الجدير بالذكر أن مجلس شورى إقليم سبأ مكون مختلط تم تشكيله من محافظات الإقليم الثلاث الجوف ومارب والبيضاء ومن مختلف المكونات السياسية والقبلية والعسكرية بهدف توحيد الجهود في دعم وإسناد الجيش الوطني في تحرير محافظات الإقليم خاصة واليمن عامة من الميليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران. .



Create Account



Log In Your Account