اصلاح تعز ينفي إصدار بيان ألغاء مسيرة في الحجرية
الجمعة 24 يوليو ,2020 الساعة: 11:00 مساءً
تعز

نفى حزب لتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، قبل قليل، إصداره لأي بيان  يدعو لإلغاء مسيرة يوم غد السبت، التي دعت لها مكونات مدنية في منطقة العين مديرية المواسط في الحجرية.

وأوضح مصدر مسئول في اصلاح تعز وفقا لموقع الحزب " الصحوة نت" أن الإصلاح  لم يصدر اي بيان يدعو لالغاء المسيرة وانه لا يملك الحق في إصدار أي بلاغ بإلغاء مسيرة دعت لها مكونات مدنية أخرى“.

وأعرب المصدر عن أسفه "لانحدار البعض إلى درجة انتحال شخصية أحزاب سياسية وإصدار ونشر بلاغات مزورة عنها".
وأضاف” كان الأحرى بهؤلاء التحدث باسمهم بحسب قواعد التعبير عن الرأي بعيدا عن الإختباء وراء بيانات مزورة واسماء وهمية.
كما أكد احترامه لكل وسائل التعبيرات المدنية كحق من الحقوق الوطنية المكتسبة
وتابع :”استخدام وسائل الغش والتزوير تعكس عبث صبياني أرعن وغيابا للحس الوطني وانعدام لأي رؤية سياسية، وافتقاد من يقف ورائها لأي ومشروع سياسي من شأنه خدمة الشعب واحترام شرف الكلمة“.
وكانت وسائل اعلام قد تناقلت بيانا منسوب للاصلاح يدعو فيه الى الغاء مسيرة الغد التي دعت لها مكونات شبابية ومدنية.


وتشهد مناطق مديرية الحجرية توترا على ذمة دعوات تحريضية لأحزاب سياسية ومكونات مدعومة من الإمارات لافراد وضباط اللواء 35 بالتمرد على قرار رئيس الجمهورية بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء ٣٥ خلفا للعميد عدنان الحمادي الذي قتل في منزله على يد شقيقه نهاية العام الماضي.

وشهدت مديرية الشمايتين الاسبوع الفائت مسيرة لمئات المتظاهرين دعى لها احزاب التنظيم الناصري والمؤتمر الشعبي جناح ابوظبي طالبت الرئيس بإعادة النظر في قرار تعيين قائد للواء 35 وعبرت عن رفضها للتعيين.


Create Account



Log In Your Account