صنعاء: رجل أعمال يقتل شقيقيه ويوثق جريمته على صفحته في الفيس بوك
الأحد 19 يوليو ,2020 الساعة: 12:42 مساءً
صنعاء

أقدم رجل أعمال على قتل شقيقين له، مساء السبت، في جولة 45 بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية منذ 2014.

 

وبعد تنفيذ الجريمة قام القاتل ويدعى  "محمد محمد الكهالي"، بتصوير الشابين، ونشر صورة جثتهما على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وقال الكهالي في المنشور له معلقا على الصورة، إنه نفذ حكم الإعدام مناديا شخص يدعى "عبد الفتاح" (رجح نشطاء أن ذلك إشارة إلى عبدالفتاح السيسي)، قائلا "ابشر بعزك ما حد مولاي غيرك".

 

وحسب مصادر محلية، فإن القاتل مصاب بحالة نفسية ويدّعي النبوة، بالإضافة إلى أن منشورات له على صفحته في "الفيس بوك" يقول إنه "نبي" بُني له قصور من ذهب وعرضوها عليه وحور حسان، سائلاً الله أن ينصره على "القوم الظالمين" ومؤكداً أن في جوفه "ما يملأ الكون من غيض".

 

وذكرت مواقع أخبار محلية، أن سكان شارع الخمسين بصنعاء، عاشوا مساء السبت، لحظات رعب بعد ان بدأ الجاني بمباشرة إطلاق الرصاص على سلطات الأمر الواقع بعد محاولة إلقاء القبض عليه.

 

واستبعد الكثير وجود أي دوافع جنائية للجريمة أو خلافات ميراث وغيرها بين الجاني وإخوانه، مؤكدين أن الجاني أصيب بحالة نفسية دفعته لارتكاب الجريمة.


Create Account



Log In Your Account