تعز: قيادات وشخصيات اجتماعية في الحجرية تؤكد دعمها لقائد اللواء 35 مدرع العميد "الشمساني"
الأحد 12 يوليو ,2020 الساعة: 12:11 مساءً
تعز-التربة

أكد عدد من القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية في مديريات الحجرية بمحافظة تعز، دعمهم ومؤازرتهم لقائد اللواء 35 مدرع العميد "عبدالرحمن الشمساني" في قيادة اللواء.

 

وحرصت الشخصيات الإجتماعية والسياسية على زيارة العميد الشمساني مساء أمس السبت في أعقاب تعرضه لكمائن مسلحة وهو في طريقه لاستلام قيادة اللواء بعد تعيينه بقرار جمهوري خلفا للعميد الحمادي الذي قتل في منزله على يد شقيقه نهاية العام الماضي.

 

وعبر المشاركون في اللقاء  عن ترحيبهم بقرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائد للواء 35 مدرع، خلفا للواء عدنان الحمادي.

 

وقالت الشخصيات الاجتماعية، إن القرار جاء في لحظة حرجة تشهدها تعز بشكل عام والحجرية على وجه الخصوص.

 

وشهدت مديريات الحجرية توترا غير مسبوق بين عناصر محسوبة على دولة الإمارات (خارجة عن القانون)، وقوات الشرطة العسكرية.

وأمس السبت هاجم مسلحون بقيادة المطلوب أمنيا عبدالكريم السامعي الممول من الامارات وطارق صالح مقرات حكومية مسنودا بعناصر متمردة تتبع كتائب ابي العباس ودارت اشتباكات سقط فيها قتيل وعدد من الجرحى.

 

وادان الحاضرون أعمال التقطع التي حدثت، في مدينة النشمة بمديرية المعافر واستهدفت أركان حرب محور تعز العميد ركن عبدالعزيز المجيدي، معبرين عن استنكارهم لهذه الظواهر التي تسيئ لثقافة أبناء الحجرية.

 

من جانبه، أكد العميد ركن عبدالرحمن الشمساني، استمرار النضال من أجل تحرير الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية من أي موقع وفي أي مكان باليمن.


Create Account



Log In Your Account