الحكومة تعلن بدء صرف الحوالات النقدية الطارئة
الثلاثاء 23 يونيو ,2020 الساعة: 04:20 مساءً
متابعات

أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، الثلاثاء، انه سيتم البدء بصرف المرحلة الثامنة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ابتداء من السبت المقبل 27 يونيو الجاري.

وقالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ابتهاج الكمال في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إنه "سيتم تخصيص الستة الايام الأولى من الصرف ابتداء السبت الموافق 27 يونيو حتى 3 يوليو حصريا للصرف الايصالي الى المنزل للفئات الاكثر ضعاً وضمان ايصال المستحقات الى منازلهم وكذا الصرف في محافظة سقطرى".

واضافت أن "عملية الصرف في المواقع الثابتة والمتنقلة لبقية المستفيدين ابتداء من تاريخ 4 يوليو وحتى استكمال عملية الصرف لكافة المستفيدين ".

ولفتت إلى أن عملية الصرف ستتم عبر "بنك الامل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الاصغر".

وأشارت  إلى أن هذه الإجراءات تأتي من الحرص على تطبيق الإحترازات الخاصة بمجابهة كورونا وحرصاً على سلامة المستفيدين من الفئات الاشد ضعفا وكبار السن.

وطالبت الوزيرة الكمال من السلطات المحلية في المحافظات بتسيير عمل الشركاء المنفذين لمشروع دورة الصرف الثامنة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الصرف. مشددة على مكاتب الوزارة في المحافظات التنسيق التام مع الفرق، لضمان استكمال اجراءات الصرف ووصولها الى المستفيدين في كافة المحافظات والمديريات، والرفع بتقارير شاملة الى الوزارة.


Create Account



Log In Your Account