الجيش يشن هجومًا واسعًا على الحوثيين شرقي صنعاء
السبت 20 يونيو ,2020 الساعة: 05:27 مساءً
متابعات

أعلن الجيش الوطني، اليوم السبت، أنه قواته شنت هجوماً واسعاً على مواقع تتمركز فيها جماعة في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء.


ونقل المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "الجيش الوطني والمقاومة خاضوا معارك ضد المليشيات الانقلابية من ساعات الصباح الأولى وحتى ظهر اليوم تكبدت فيها الأخيرة خسائر فادحة في العتاد والأرواح".

وأضاف أن الهجوم تزامن مع غارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت تعزيزات ومواقع للمليشيات الحوثية في منطقة نجد العتق، وأسفرت عن تدمير عربة bmb وعدد من الآليات.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي الإرهابية في سلسلة جبال صلب ومنطقة الجفرة القريبة من مفرق الجوف، وأسفر القصف عن قتلى وجرحى من المليشيات وتدمير آليات ومعدات.

وكانت قوات الجيش أعلنت أمس الجمعة، تنفيذ كمينا محكماً لميليشيا الحوثي في ميمنة جبهة نهم، أسفر عن مصرع أكثر من 30 عنصراً وأسر آخرون، والاستيلاء على أسلحة متنوعة بينها دبابة وعربة.

ومنذ أكثر من أسبوع، تتواصل المعارك العنيفة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء، وسط تقدم قوات الجيش الوطني وانتزاع العديد من المواقع من قبضة الحوثيين المدعومين من إيران.


Create Account



Log In Your Account