رئيس الحكومة يشيد بالتضحيات التي تقدمها البيضاء منذ انقلاب مليشيا الحوثي
الخميس 18 يونيو ,2020 الساعة: 09:29 صباحاً
متابعات

قال رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية معين عبدالملك، إن محافظة البيضاء ستبقى في الصفوف الأولى وميادين البطولة حتى استعادة العاصمة صنعاء.

 

وأشار رئيس الحكومة في تغريده له على تويتر، إلى التضحيات التي تقدمها محافظة البيضاء وابنائها في مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

وأضاف: "سلام الله على البيضاء، درع الجمهورية وروحها، البيضاء المقاومة للإمامة عبر التاريخ في قلب المعركة منذ اليوم المشؤوم ٢١ سبتمبر ٢٠١٤".

 

ويوم أمس الاربعاء، أعلنت جماعة الحوثي الحرب على الشيخ القبلي البارز والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي في محافظة البيضاء، متهمين العواضي  بتفجير الأوضاع عسكريا في مديرية ردمان والاعتداء على مواقع جماعتها.

 

وقال المتحدث العسكري لجماعة الحوثي يحي سريع في بيان له إن "ما حدث في مديرية ردمان منطقة آل عواض بالبيضاء هو اعتداء واضح وسافر على المواطنين والجيش واللجان الشعبية (تشكيلات حوثية)".

 

وفي وقت سابق الأربعاء، دعا الشيخ ياسر العواضي القبائل إلى الاحتشاد فورا، وتشكيل سرايا محور ردمان الدفاعية وفق الخطة السابقة للدفاع، داعيا الجميع لفزعة قبلية خالصة لاتخاذ القرار الذي يروه حال وصولهم إلى ردمان.


Create Account



Log In Your Account