اختفاء موظف في شركة تجارية كبيرة في مناطق سيطرة الحوثيين بتعز  منذ خمسة أشهر
الأربعاء 03 يونيو ,2020 الساعة: 05:50 مساءً
تعز - خاص- حافظ الشجيفي

اختفى شاب في السادسة والعشرون من عمره في الجزء الشمالي الشرقي من مدينة تعز في ظروف غامضة ولم يعثر له على أي أثر منذ اواخر شهر فبراير الماضي وحتى الآن وترجح اسرته بأن يكون الشاب مختطفاً.

وقال احد المقربين من الأسرة لـ"الحرف28"  ان الشاب معتز عبد الحميد سعيد نعمان الشجيفي الذي يعمل لدى مجموعة شركات هايل سعيد انعم كان قد خرج من المنزل الكائن في منطقة الحوبان شمالي مدينة تعز وهو الجزء الواقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي، بتاريخ24 فبراير الساعة 8:30 ولم يعد .

وأوضح المصدر أن الشاب قصد بقالة مجاورة لمنزلهم لشراء بعض الحاجيات وبعد ذلك اختفى تماماً ولم يعد الى المنزل مرة أخرى منذ ذلك الحين.

وتواصل الأسرة محاولات البحث عنه بصورة مستمرة الا انها لم تتوصل الى أي نتيجة يمكن ان تدلها على مكان تواجده حتى الآن  وترجح بأنه ربما يكون قد تعرض للاختطاف.

وقال المصدر إن الأسرة قامت بإبلاغ السلطات المسيطرة على المنطقة باختفاء ابنها لكنها لم تتلق حتى الآن اي رد، مؤكدة أنه لا يمارس أي انشطة سياسية ولا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي وليس له اي صلة بالسياسة علي الاطلاق.

وناشدت الاسرة الجهات الأمنية والعسكرية والسلطات المحلية المسيطرة على المنطقة والمنظمات الانسانية والحقوقية  العاملة في تعز العمل على كشف مصير ابنها والافراج عنه فورا.


Create Account



Log In Your Account