الرئيس هادي: لا خلاص لشعب اليمن إلا باستعادة أراضيه من قوى الكهنوت
الخميس 28 مايو ,2020 الساعة: 11:46 صباحاً
متابعات

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن "لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه من قوى الكهنوت وبناء الدولة اليمنية الاتحادية العادلة".

 

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع رئيس هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع الفريق الركن صغير بن عزيز، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

 

وعزى الرئيس هادي رئيس الاركان بمقتل نجله النقيب فهد صغير بن عزيز والملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والملازم صخر امين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، في مواجهة مليشيات الحوثي.

 

وأشاد فخامته خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم، برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف جبهات الدفاع عن الجمهورية وبسالة التضحيات المقدمة في محراب الوطن.

 

وعبر عن خالص التعازي وصادق المواساة لرئيس الأركان في استشهاد نجله النقيب فهد صغير بن عزيز والملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والملازم صخر امين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

من جهته أكد بن عزيز أن معنويات المقاتلين عالية وهدفنا استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير عاصمة اليمن ودحر الكهنوت المتمثل بمليشيا الحوثي الانقلابية، والدفاع عن الثورة والجمهورية.

وتعرض اجتماع لوزارة الدفاع، يوم الثلاثاء، لقصف صاروخي قتل فيه نجل رئيس أركان الجيش، و 6 جنود، في قصف صاروخي شنته مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على معسكر صحن الجن في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.


Create Account



Log In Your Account