الجيش يتوعد الحوثيين بالرد القاسي بعد هجوم مأرب
الأربعاء 27 مايو ,2020 الساعة: 06:53 مساءً
متابعات

توعد الجيش الوطني الأربعاء بالرد القاسي بعد هجوم صاروخي للحوثيين استهدف اجتماعًا للجيش في محافظة مأرب.

وقال الناطق باسم الجيش العميد الركن عبده مجلي إن "دماء الشهداء الذين قضوا في الاستهداف الإجرامي الغادر الذي قامت به مليشيا الحوثي الانقلابية لن تذهب هدراً وسيتم الرد عليها بقوّة على يد أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات".

وأوضح العميد مجلي في تصريح لموقع الجيش "سبتمبر نت" أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته جماعة الحوثي على أحد المعسكرات في محافظة مأرب واستهدف اجتماع لرئيس هيئة الاركان العامة، أسفر عن مقتل 8 من الضباط والصف وإصابة آخرين.

وأضاف مجلي "الأعمال الإرهابية لن تثني شعبنا اليمني وقيادته السياسية وقواته المسلحة عن مواصلة السير في استكمال تحرير المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية الحوثية".

وأردف "مثل هذه الاستهدافات الاجرامية الغادرة لن تزيد قواتنا المسلحة والأمن إلا قوّة وصلابة وتحدياً وثباتاً وإصراراً على قهر هذه المليشيا المتمردة".

ولفت مجلي إلى أن هجوم الحوثيين جاء إثر الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات القتالية، وبالأخص الانتصارات الأخيرة في جبهة نهم شرق صنعاء، وفي محافظة البيضاء، وفي جبهة صرواح بمحافظة مأرب، وفي محافظة الجوف".

وقال إن "هذه الانتصارات الكبيرة ستتواصل وسيكون الرد القاسي لتلك المليشيات الحوثية التي أصيبت بالهستيريا والتخبّط العشوائي ما جعلها تقوم بإطلاق الصواريخ العشوائية بين الحين والآخر على الأعيان المدنية في مخالفة للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية".


Create Account



Log In Your Account