الآلاف يشاركون في تشييع "الحمادي" بمحافظة تعز
الجمعة 20 مارس ,2020 الساعة: 05:51 مساءً
تعز

شيع الآلاف اليوم الجمعة في ريف محافظة تعز جثمان العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع الى مثواه الأخير بمسقط رأسه في بنى حماد مديرية المواسط.

وشارك في التشييع الاف المواطنين والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والسياسية.


في السياق، أصدر الرئيس عبد ربه منصور هادي القرار رقم 13 لعام 2020م قضى بمنح وسام الشجاعة للعميد عدنان محمد الحمادي  ويرقى إلى رتبة لواء.

وقُتل العميد الحمادي، في الثاني من ديسمبر الماضي، إثر إصابته بطلق ناري في منزله على مقربة من قيادة اللواء بمديرية المواسط جنوب تعز وسط اتهامات لشقيقه بقتله وهي أكثر الروايات المتداولة من مختلف الأطراف.

وتتهم قوى سياسية موالية للإمارات  بالتلاعب بالجريمة وعدم الكشف عن طبيعتها وتوظيفها سياسيا خدمة لأجندة خارجية بهدف تفجير الأوضاع عسكريا في المحافظة، ووراثة اللواء الذي كان يقوده الحمادي.

وكانت حسابات مستعارة على الفيسبوك معروفة بالولاء للتنظيم الناصري، ويشرف عليها قيادات في التنظيم بحسب مصادر وثيقة الصلة أطلقت تهديدات موثقة بتصفية العميد الحمادي قبل مقتله بفترة على ذمة خلافات بشأن تعيينات في قيادة كتائب اللواء محسوبة على التنظيم.

وفي 6 ديسمبر الماضي شكل الرئيس عبد ربه منصور هادي، لجنة برئاسة النائب العام علي الأعوش، للتحقيق في واقعة مقتل "الحمادي"، لكنها لم تكشف حتى الآن عن أي معلومة أو تشير بالاتهام لأي طرف.


Create Account



Log In Your Account