الحكومة تدين استمرار مجازر الحوثي الدموية ضد المدنيين
الجمعة 20 مارس ,2020 الساعة: 10:04 صباحاً
متابعات

أدانت الحكومة الشرعية (المعترف بها دوليا) بأشد العبارات استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية، في مجازرها الدموية ضد المدنيين، واخرها، مساء الخميس، باستهداف حي شرق المطار بمدينة مأرب.

 

وكانت مليشيا الحوثي قد استهدفت حي سكني في محافظة مأرب، بصاروخ باليستي، اسفر عن مقتل مواطن وجرح أربعة اخرين وتسبب بأضرار كبيرة في المنازل.

 

ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن مصدر حكومي مسؤول (لم تسمه)، قوله: ان "مليشيا الحوثي الانقلابية تستغل التراخي الأممي والدولي في ردع هذه الجرائم الإرهابية بتكثيف عملياتها الإرهابية ضد المدنيين والتصعيد العسكري والقضاء على كل فرص الحل السياسي خدمة لأجندات إيران ومشروعها لابتزاز المجتمع الدولي".

 

وشدد المصدر، على ضرورة "قيام الأمم المتحدة والمجتمع الدولي باتخاذ موقف واضح من هذه الاعمال الإرهابية البشعة للمليشيات الانقلابية وتفعيل أدوات القانون الإنساني والدولي نصرة للضمير الإنساني، وانفاذا للقرارات الدولية الملزمة".

 

ولفت إلى إن "هذه الاعتداءات الإجرامية والتصعيد العسكري الأخير تثبت مجددا الطبيعة الإرهابية للمليشيا الانقلابية ومشروعها العنصري والدموي الذي يتجاوز بأهدافه الحدود اليمنية، لخدمة مموليها في النظام الإيراني".

 

وكثفت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، خلال الأيام الأخيرة، قصفها العشوائي على المدنيين في مختلف جبهات محافظات اليمن، دون التفريق بين مدني وعسكري.


Create Account



Log In Your Account