سلطة حضرموت تعلق قرار زيادة تكلفة الكهرباء
الإثنين 09 مارس ,2020 الساعة: 06:28 مساءً
متابعات

أقرت السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، اليوم الإثنين، تأجيل العمل بالتعرفة الجديدة لوزارة الكهرباء الخاصة بشرائح "التجاري والزراعي و الحكومي ".

وكانت وزارة الكهرباء قد رفعت في وقت سابق تعرفة استهلاك التيار الكهربائي لشرائح التجاري والزراعي والصناعي.

وأرجع تنفيذي وادي وصحراء حضرموت سبب تأجيل التعرفة الجديدة للكهرباء إلى الظروف الاستثنائية الذي تمر به البلاد و ما نتج عنه من ظروف معيشية صعبة للمواطن و حفاظا على استمرار تحصيل تسديد الفواتير.

وناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه الدوري، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري تقرير تقييمي عن الاوضاع الامنية وتقارير عن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لمياه الريف ومديرية ساه وعدد من القضايا وفقًا لوكالة الانباء اليمنية "سبأ".

وتطرق الكثيري في الاجتماع إلى مناقشة الاجراءات الاستباقية والاحترازية التي اتخذتها السلطة المحلية لمواجهة فيروس " كورونا " من خلال اجراء الكشف الاولي وتجهيز الحجر الصحي بالمنافذ البرية والجوية بالمحافظة و ما تبعها من اجراءات وزارية بهذا الخصوص.

كما استعرض مدير عام ادارة الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني تقرير عن الحالة الامنية للعام 2019 م ، مشددًا على ضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية في سبيل تعزيز استقرار الحالة الامنية و الحفاظ على السكينة العامة و الابلاغ عن أي اشتباه حتى تتمكن الاجهزة الامنية بالقيام بدورها.


Create Account



Log In Your Account