رئيس الحكومة: لن نتهاون مع أي تقصير للقيادات العسكرية والأمنية
الثلاثاء 03 مارس ,2020 الساعة: 07:16 مساءً
متابعات

قال رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، الثلاثاء، إن الحكومة لن تتهاون مع أي تقصير للمسؤولين وعلى رأسهم القيادات العسكرية والأمنية في أداء واجباتهم والمهام المناطة بهم على الوجه الأمثل.

 

وشدد رئيس الوزراء، خلال اتصالات هاتفية، اجراها اليوم، مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء محمد الحبيشي، على ضرورة معالجة أي جوانب اختلال قائمة. وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

 

وأضاف عبدالملك، أن المعركة الوجودية التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة و ضد مليشيا الحوثي الانقلابية " تمر بمرحلة حاسمة، وباتت اليوم في منعطف خطير يتطلب منا جميعاً مزيداً من رص الصفوف وتوحيد الجهود والابتعاد عن الحسابات الضيقة وتغليب المصالح الوطنية العليا".

 

وشدد على ضرورة العمل بكل تصميم وإصرار حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وتحقيق النصر الكامل.

 

وذكرت الوكالة، أن رئيس الوزراء اطلع من وزير الدفاع ورئيس الأركان وقائد المنطقة العسكرية الثالثة، على الاستعدادات الجاري ترتيبها (..)، لاستعادة واستكمال تحرير محافظة الجوف و إلى تقرير عن تطور العمليات الميدانية والعسكرية خلال الأيام القليلة الماضية والترتيبات الجارية للانتقال إلى مرحلة الهجوم وردع المليشيات الحوثية".

 

وأوضح المسؤولين العسكريين أن معنويات الجيش تعانق عنان السماء وعازمين أكثر من أي وقت مضى على استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.


Create Account



Log In Your Account