تعز: "التربة" تحتفي بذكرى ثورة فبراير بحفل فني وخطابي
الأربعاء 12 فبراير ,2020 الساعة: 08:49 مساءً
منصور الأصبحي

أقام مجلس شباب الثورة اليوم الأربعاء حفلا فنيا وخطابيا في مدينة التربة بمديرية الشمايتين محافظة تعز احتفاء بالذكرى التاسعة لثورة 11 فبراير.

وقال القيادي بمجلس شباب الثورة في تعز، رئيس اللجنة التحضيرية للحفل صلاح الأكحلي إن "ذكرى ثورة 11 من فبراير الخالدة تأتي هذا العان ووطننا اليمني الحبيب يمر بأتعس حالاته المؤلمة بسبب الانقلاب والحرب والحصار وتباينات الموقف الوطني والفراق السياسي وكلها نتائج سيئة للانقلاب الحوثي السلالي المقيت".

وأشار الأكحلي إلى أن تلك النتائج السلبية "لن تثني ثوار فبراير الأحرار (..) بأن يقدموا أنموذج الهدف والقضية والمشروع الوطني والحامل الضمني لجمهورية اليمن الاتحادية".
 
وأضاف " ليس خاف علينا جميعا حجم الضغوط التي يعاني منها وطننا اليمني الكبير، والأكبر بكل تضحياتكم في مختلف الجبهات سواء بجبهات الحرب لاستعادة الدولة، أو بجبهات العمل المدني المعمد بأهدافكم المرسومة على لوحات الوطن الذي قد دخل التاريخ رافعا رأسه عاليا برغم الانقلاب والحرب والمؤامرات التخريبية الدنيئة الداخلية والخارجية، والهادفة لإفشال المشروع الوطني، مشروع 11 فبراير ومشروع العمل السياسي شكلا وموضوعا".

ودعا الأكحلي عموم الأحزاب السياسية، والمكونات المدنية والشبابية، والقيادات العسكرية بمحافظة تعز إلى "الاصطفاف الوطني لأن معركتنا واحدة، وعدونا الانقلابي السلالي الحوثي واحد، والخارجين عن القانون كمتمردين على مشروع اليمن الواحد هم أنفسهم من يجب علينا جميعا الوقوف في وجوههم صفا واحدا".

واعتبر انتصار الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا انتصارا للسيادة والقضية اليمنية والأهداف الموضوعية لثورة 11 فبراير.

تخلل الحفل الذي حضره عددا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة العديد من الفقرات الخطابية والفنية المتنوعية.


Create Account



Log In Your Account