تعز: الشرطة تضبط شحنة أسلحة وملازم حوثية كانت في طريقها للمدينة
الجمعة 07 فبراير ,2020 الساعة: 12:42 مساءً
تعز

ضبطت قوات الشرطة العسكرية بتعز جنوب غربي البلاد، شاحنة محملة بالأسلحة الخفيفة ومطبوعات حوثية وممنوعات أخرى قادمة من مناطق سيطرة الحوثيين.

ونقل الإعلام الأمني بالمحافظة عن مصدر في قيادة الشرطة العسكرية، أن أفراد نقطة الهنجر جنوب غرب المحافظة  ضبطوا شحنة من الأسلحة الخفيفة والقنابل و"ملازم"الحوثي و"ممنوعات" أخرى كانت في طريقها إلى مدينة تعز قادمة من مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الإنقلابية.



وجاءت واقعة الضبط في وقت تتحدث معلومات  عن اعتزام الحوثيين التصعيد في تعز وبدء عملية عسكرية واسعة مع مخطط لتفجير الأوضاع من داخل تعز مشابه لماحدث في مأرب مع توجيه أصابع الإتهام لأطراف تعمل مع الإمارات بالضلوع في المخطط.

وأشاد المصدر باليقظة العالية التي يتمتع بها أفراد نقطة الهنجر، في إفشال المخططات الرامية لخلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في مدينة تعز.

وأكد أن "محاولات مليشيات الحوثي الإنقلابية في إحداث اختراق للصف الداخلي المقاوم، ستبوء بالفشل".

وشدد المصدر على "ضرورة تظافر جهود جميع ابناء المجتمع بجميع تكويناته وهيئاته الرسمية والشعبية لرفد الأجهزة الامنية في تحقيق الاستقرار التام .

وفي وقت سابق أعلنت الشرطة العسكرية عن إعداد خطة أمنية شاملة للإنتشار الأمني الواسع في مربعات المدينة وذلك لملاحقة المطلوبين والعناصر التي تعبث بالأمن والإستقرار في المحافظة.

وقال قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد محمد الخولاني "سنعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لضبط الأمن ومكافحة التهريب الممنهج ومواجهة المخططات التي تهدف إلى إفشال العملية الأمنية وإقلاق السكينة العامة".


Create Account



Log In Your Account