مصدر حكومي يستغرب من تصريحات الميسري تجاه السعودية ويصفها "بالاتهامات الباطلة"
الأحد 26 يناير ,2020 الساعة: 10:00 صباحاً
متابعات

استغرب مصدر مسؤول في الحكومة تصريحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري التي وجه فيها اتهامات للتحالف العربي بقيادة السعودية فيما يخص سير المعارك العسكرية، والجريمة النكراء التي استهدفت مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب.

 

وفقا للخبر الذي نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، مساء السبت، أن المصدر رفض الإساءة لا تلميحاً ولا مباشرة للسعودية التي اختلطت دماء أبطالها الميامين بإخوانهم اليمنيين على تراب الأرض اليمنية في سبيل تحريرها من مليشيات إيران الطائفية ودفاعاً عن منبع العروبة.

 

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام الى عدم الانجرار وراء مثل هذه التصريحات التي لا تستند على حقائق، وتُعد تصريحات غير مسؤولة.

 

وفي وقت سابق طالب وزير الداخلية أحمد الميسري، التحالف العربي بقيادة السعودية الكشف عمن استهدف معسكر الاستقبال بمحافظة مأرب، والذي راح فيه أكثر من 100 قتيلاً من منتسبي الجيش بينهم مدنيين وعشرات الجرحى.

 

وقال الميسري في تصريحات نقلتها قناة الجزيرة، إن الاعتداء على معسكر مأرب ليس الأول ولن يكون الأخير والعزاء ليس كافيا فيم يحدث لرجالنا، مضيفًا، عزاؤنا ناقص إذا لم يجب التحالف عمن يشاركهم الأجواء اليمنية وبالتالي من الذي استهدف أبناءنا؟.

 

ونصح وزير الداخلية، السعودية بعدم السير في الطريق الذي سلكته الإمارات. وقال "يجب أن يدرك الأشقاء السعوديون أن المصالح التي يبحثون عنها تأتي من الباب وليس من الشباك".


Create Account



Log In Your Account