وزير الداخلية يعود إلى المهرة بعد جولة "مباحثات" في عُمان
الأحد 15 ديسمبر ,2019 الساعة: 09:39 مساءً
متابعات

وصل وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، اليوم الأحد، إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة (شرقي البلاد)، قادماً من العاصمة العمانية مسقط.

 

وقال موقع وزارة الداخلية، إن الميسري عاد إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، قادما من العاصمة العمانية مسقط بعد زيارة عمل ناجحة أجرى خلالها مباحثات مع عدد من السفراء لدى اليمن.

 

ولدى وصوله المهرة قال الميسري إن العودة إلى المهرة تأتي في إطار الرئيس اليمني لتفقد أوضاع المحافظات المحررة والوقوف أمام الصعوبات التي تواجه السلطات المحلية. وفقا لموقع وزارة الداخلية.

 

وأشاد الميسري، بالحالة الأمنية المستقرة في محافظة المهرة، مثمنا جهود السلطة المحلية والوحدات العسكرية الأمنية وشيوخ ووجهاء وأبناء محافظة المهرة في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

وعقد الميسري، خلال زيارته إلى سلطنة عمان سلسلة لقاءات مع عدد من السفراء لدى اليمن، بحث خلالها أخر المستجدات على الساحة اليمنية.

 

وشملت اللقاءات السفير الفرنسي السيد كريستيان تيستو، وسفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن السيد هانز جروندبرج، ونائب رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي باليمن، السيد ريكاردو فيلا، والسفيرة الهولندية لدى اليمن السيدة أرما ماري فان ديورون.

 


Create Account



Log In Your Account