"بن دغر" يدعو لتشكيل تحالف وطني أساسه "المؤتمر والإصلاح"
الخميس 05 ديسمبر ,2019 الساعة: 08:56 مساءً
متابعات

دعا مستشار رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء السابق، أحمد عبيد بن دغر، بتشكل تحالف وطني، يكون في أساسه حزبي المؤتمر والإصلاح، وكل أحزاب الجمهورية والوحدة والديموقراطية.

 

وقال بن دغر، في سلسلة تغريدات له على "تويتر"، إن الوحدة قد رسمنا معالمها وخطوطها العريضة في مخرجات الحوار الوطني". مشيرا إلى أنه "ليس هناك تحالف حقيقي يقف في الفراغ".

 

وأكد مستشار رئيس الجمهورية، أن "هذه قضايانا الكبرى الملحة اليوم". مشددا على ضرورة "التوحد قبل فوات الأوان، ولنحشد الجماهير حول هذه الأهداف". حسب وصفه.

  

ودعا بن دغر، "السياسيين والقادة، والمناضلون الأحرار، والشباب والمرأة في داخل الوطن وفي خارجه، للعودة إلى الشعب اليمني، ومصارحته:

 

وقال: "نقولها صريحة؛ لم يعد لديكم غير العودة للشعب اليمني، خاطبوه واجهوه بالحقائق المرة، فهو سندكم وذخيرتكم  وطاقة الفعل التي لا تهزم، فلنعد إليه جميعاً، بوحدة في الأهداف والغايات".

 

وأضاف: "عودوا للشعب، خاطبوه واجهوه بالحقائق، فهو سندكم وذخيرتكم، وطاقة الفعل التي لا تهزم، فلنعد إليه، بوحدة في الأهداف والغايات".

 

وأكد مستشار رئيس الجمهورية، أن الشعب اليمني "هو المنقذ إن بقيت في أعماقنا روحاً من أحرار سبتمبر، وفي عقولنا بعضاً من قيم ثوار أكتوبر، وأخيراً إن بقي في وعينا وقناعتنا شيئاً من نبل وحدويو مايو العظيم".


Create Account



Log In Your Account