رئيس الحكومة يوجه بتجاوز عراقيل صرف مرتبات الجيش بجميع المناطق المحررة
الأربعاء 04 ديسمبر ,2019 الساعة: 05:45 مساءً
متابعات

وجه رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، الأربعاء، وزارة المالية والبنك المركزي بسرعة تجاوز ومعالجة الصعوبات القائمة التي تسببت في  عدم  صرف رواتب الجيشوفي جميع المناطق العسكرية بالمناطق المحررة دون استثناء.


وبحسب وكالة الانباء اليمنية "سبأ" فإن رئيس الحكومة أجرى اليوم في العاصمة المؤقتة عدن لقاءات واتصالات مع وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي اليمني، للوقوف على الصعوبات والمعوقات القائمة والتي حالت دون تسليم رواتب منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة دون استثناء.

 

وذكرت الوكالة أن عبدالملك استمع من وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي إلى إيضاحات حول أسباب التأخير في صرف مرتبات قوات الجيش الوطني والأمن، والجهود الجارية لتجاوزها.

 

وأشار عبدالملك، إلى أن الحكومة وبناءا على توجيهات رئيس الجمهورية ومنذ عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن بموجب اتفاق الرياض، حريصة على معالجة موضوع تأخير صرف المرتبات خاصة في القطاع العسكري والأمني كأحد الأولويات العاجلة في مهامها.

 

وأعرب رئيس الحكومة، عن ثقته بتفهم أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية وتقديرهم بان اي تأخير في صرف المرتبات هو ناتج عن أسباب موضوعية مبررة، خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الراهن والأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن.

 

اقرأ أيضاً:

اتهامات للمالية والبنك بعرقلة صرف رواتب الجيش في أربع مناطق وصرف 60 مليون شهريا لقائد تورط في أحداث عدن


Create Account



Log In Your Account