رئيس مجلس المقاومة الشعبية يعاهد الحمادي انه سيواصل المشوار الذي بدآه سويا
الثلاثاء 03 ديسمبر ,2019 الساعة: 12:47 مساءً
متابعات

عاهد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي، قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي انه سيواصل المشوار الذي بدآه سويا، حتى الوصول إلى الهدف المنشود.

 

وتعرض قائد اللواء 35 مدرع عدنان الحمادي لطلقات نارية توفي على اثرها، وتضاربت الأنباء عن مصدرها وفي رواية أنها من قبل شقيقه على خلفية خلاف عائلي.

 

وقال المخلافي في بيان له، تلقينا نبأ استشهاد  المناضل البطل  العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، هذا البطل الذي كان من السباقين الاولين  للدفاع عن  تعز وعن الجمهورية  في وجه المليشيات التي  زحفت على تعز من اكثر من اتجاه.

 

وأضاف، "يوم فر وتراجع الكثير كان العميد عدنان من الثابتين في ميادين الشرف والبطولة وتشهد له بذلك مدينة ومحافظة  تعز  وجبالها ومديرياتها.

 

وتبع قائلا: "لقد كان نعم الرفيق ونعم القائد الشجاع  وقف في احرج الظروف واحلكها  ولا شك  ان اليمن وجيشها الوطني  ومحافظة تعز على وجه الخصوص  قد فقدت  برحيله  واحدا  من اشجع وانبل ابنائها".

 

ونعاه المخلافي قائلا: "سلام الله على روحك الطاهرة  ايها القائد اليماني، وان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا عميد عدنان لمحزنون .. رحمك الله رحمة الابرار وجعلك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا".


Create Account



Log In Your Account