بعد أشهر من إعلان مقتله.. أسير حوثي يعود إلى "الحياة" لكن زوجته كانت قد انجبت من شقيقه
الجمعة 29 نوفمبر ,2019 الساعة: 08:49 مساءً
متابعة خاصة

عاد مقاتل حوثي إلى الحياة بعد أشهر من إعلان الجماعة مقتله في جبهة الحدود مع السعودية.

 

وصل "عبدالله محمد عبدالله المثنى" إلى مطار صنعاء، أمس الخميس، على متن طائرة قادمة من السعودية ضمن 128 أسير حوثي أفرج عنهم التحالف العربي.

 

أثارت عودة عبدالله المثنى صدمة وذهول لدى أسرته بعدما رأت أبنهم القتيل على قيد الحياة.

 

وفي أواخر مارس الماضي، وصل جثمان الشاب "عبدالله المثنى" إلى مسقط رأسه بمديرية مبين التابعة لمحافظة حجة شمالي غرب اليمن وتمت مراسيم التشييع التي تحولها جماعة الحوثيين إلى مناسبة للإستعراض.

 

وبحسب كشف الأسرى الحوثيين المفرج عنهم من قبل التحالف، فقد احتل الأسير عبدالله محمد عبدالله المثنى رقم (60) والمنتمي إلى محافظة حجة.

 

ووفق مصادر محلية، أن عودة "عبدالله" تسبب في حالة من الغضب والاستياء لدى أسرته من تصرفات قيادات الحوثيين واستهتارهم في حياة أبنائهم.

 

وكانت الصدمة الأكبر والتي أثارت ردود فعل غاضبة ومنددة في مواقع التواصل الاجتماعي هي وصول الأسير "عبدالله المثنى" الى أسرته لينصدم بأن زوجته متزوجة من شقيقة وقد انجبت منه طفلاً، بحسب ما تحدث به ناشطون.

 

وكتب حساب يدعى أبو جبريل المحبشي منشور على صفحته بالفيس بوك : "حزينين لحزن أحدهم الذي وصل بيته وزوجته متزوجة بأخيه وقد انجبت طفل".

 

ودعا المحبشي من وصفهم بـ "المشرفين (قيادات الحوثي) أن يرقبوا الله وان يتقصوا الحقائق قبل اعلان الاستشهاد".

 

وتكررت حوادث ظهور مقاتلين حوثيين أحياء بعد إعلان الجماعة مقتلهم وتشييعهم ودفنهم في مراسيم صاخبة تقيمها المليشيا دون تمكين أسرهم من التحقق من هوياتهم.

والخميس، أعلن الصليب الأحمر عودة 128 أسيرا حوثياً إلى صنعاء بعدما أطلق سراحهم التحالف العربي بقيادة السعودية.


Create Account



Log In Your Account