سلطات تعز تشدد على أهمية توحيد جهود جميع القوى لتحقيق أولوية المحافظة
الجمعة 29 نوفمبر ,2019 الساعة: 09:39 صباحاً
تعز

 شددت سلطات محافظة تعز، الخميس، على أهمية دور القوى السياسية في إسناد جهود السلطة المحلية، لتحقيق أولويات المحافظة في استكمال التحرير وتطبيع الحياة.

 

جاء ذلك في لقاء وكيل أول تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، بقيادة الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة وذلك لمناقشة الاوضاع المختلفة بالمحافظة.

 

ودعا المخلافي المكونات السياسية إلى القيام بعملية تقييم شاملة لدائها وخطابها، وتعزيز أدوارها ومهامها المنوطة بها كتيارات وطنية مسؤولة، عبر تبني برامج تعطي الأولوية للتحرير والأمن وتراعي ظروف الحصار والحرب المستمرة ضد المحافظة.

 

وأضاف " أن تعز بحاجة لعمل متواصل واستثنائي يعزز من تقوية الحاضنة ويبعدها عن التشتت والانزلاق نحو تبني قضايا صغيرة بهدف المناكفة أو خلق معارك صغيرة وجانبية تقزم من تعز والأحزاب وتذهب بعيدا عن واجب المرحلة".

 

وأشار إلى الدور المحوري للأحزاب خصوصاً في هذه الظروف، واسهامها بشكل فعال في مختلف القضايا ،من خلال تقديم الرؤى والتصورات للمشاكل التي تمر بها المحافظة، وحشد الجهود لإسناد التوجهات الرامية لتطبيع الحياة وتفعيل المؤسسات.

 

من جانبها جددت الاحزاب السياسية التزامها بالوقوف خلف السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية وتوحيد الجهود الرامية لبسط نفوذ الدولة والعمل على توحيد الجهود من أجل عملية التحرير وبسط الامن في المناطق المحررة.


Create Account



Log In Your Account