إصلاح تعز يحمل سلطات المحافظة مسؤولية حماية الممتلكات العامة
الإثنين 18 نوفمبر ,2019 الساعة: 09:44 مساءً
تعز

حمل حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز اليوم الاثنين، سلطات المحافظة مسؤولية حماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

وأعرب إصلاح تعز، في بلاغ صحفي، عن أسفه لما وصفها بـ"التناولات الإعلامية غير المسؤولة" التي تتهم الحزب بأنه وراء دخول منزل رجل الخير الحاج علي محمد سعيد هائل أنعم.

 

ودان إصلاح تعز اقتحام منزل الحاج علي أنعم وأيضا الاعتداءات على أي من منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة. داعياً كل قيادة الوحدات العسكرية الى تحمل مسؤوليتها أمام هذه الافعال والمخالفات.

 

واعتبر البلاغ، الزج باسم إصلاح تعز في واقعة الاقتحام أو في قضية أخرى "مزايدة ومكايدة رخيصة ضد الإصلاح للنيل من مواقفه".

 

نص البلاغ :

يأسف التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز للتناولات الإعلامية غير المسؤولة التي تتهم الإصلاح  بأنه وراء دخول منزل رجل الخير الحاج علي محمد سعيد الذي يكن له الإصلاح كل الإحترام والتقدير ليس لأعماله الخيرة فحسب، ولا لأنه كبير بيت المرحوم هائل سعيد فقط، ولكن إضافة إلى ذلك كونه أحد رجالات اليمن منذ ثورة 26 سبتمبر الظافرة.

 

والتجمع اليمني للإصلاح بتعز وهو يدين هذا الفعل ومن قام به  يدين أيضا اي اعتداءات على اي من منازل المواطنين و الممتلكات العامة والخاصة ، ونطالب بعمل حد لهذه الاعمال  وندعوا  هنا كل قيادة  الوحدات  العسكرية الى تحمل   مسؤوليتها  امام هذه الافعال والمخالفات.

 

كما نجدد إدانتنا لتلك التناولات الإعلامية التي راحت تزج باسم الإصلاح في الموضوع المشار اليه وفي  اكثر من   قضية بهدف المزايدة وخدمة مآربها الخاصة، والمكايدة الرخيصة ضد الإصلاح للنيل من مواقفه.

 

كما ندعو محافظ المحافظة وقائد المحور والأجهزة الأمنية لتحمل مسؤليتهما تجاه حماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

صادر عن

التجمع اليمني للإصلاح - تعز

الإثنين 18 نوفمبر 2019م

 


Create Account



Log In Your Account