مثول قائد عسكري كبير في تعز أمام المحكمة
الثلاثاء 12 نوفمبر ,2019 الساعة: 12:56 صباحاً
خاص

قال العميد عبدالعزيز المجيدي قائد اللواء 170 أركان حرب محور تعز إن القضاء يجب أن يكون مظلة للجميع وأن على الجيش والأمن حماية واحترام هذه المظلة " حتى يشعر الناس بالأمان وأن هناك من سينصفهم".

وكان العميد المجيدي يعلق في تصريح للحرف28 بعد مثوله صباح الإثنين أمام محكمة شرق تعز التزاما بأمر قضائي نص على حضوره أمام المحكمة في قضية جنائية مرفوعة ضد أفراد في اللواء الذي يقوده.

وحضر قائد اللواء 170 جلسة محكمة شرق تعز برئاسة القاضي أحمد عبدالحق سالم، الاثنين في الوقت والموعد الذي حددته المحكمة مؤكدا التزامه بتنفيذ ما يصدر عن المحكمة سواء ضده أو ضد أي فرد من اللواء.

وكان القاضي أحمد عبدالحق سالم رئيس محكمة شرق تعز أصدر أمرا قضائيا يلزم قائد اللواء 170 العميد عبد العزيز المجيدي بالحضور الى المحكمة في قضية جنائية مرفوعة لديها ضد أفراد يتبعون اللواء العسكري بمحافظة تعز.

وقال العميد المجيدي للحرف28 إن حضوره المحكمة لتأكيد التزامه بالعمل على تفعيل واستعادة بناء أجهزة الدولة وترسيخ العمل المؤسسي واحترام القضاء وسيادة القانون.

وأكد أن" القضاء مظلة الجميع ويجب حماية واحترام هذه المظلة لكي يشعر الناس بالأمان وأن هناك من سينصفهم وان الجميع متساوين امام القضاء أيا كانوا "..
 


Create Account



Log In Your Account