عدن: مصلحة التأهيل والإصلاح الجنائي تنظمان دورة تدريبية لموظفي السجون
الأحد 10 نوفمبر ,2019 الساعة: 07:32 مساءً
عدن

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي اليوم الاحد الدورة التدريبية الثالثة لموظفي السجون حول حماية الفئات المستضعفة وفقا للنهج القائم على حقوق الإنسان.

 

وتأتي هذه الدورة في إطار مشروع الدعم المؤسسي للأجهزة القضائية والأمنية في اليمن الممول من برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) وتستهدف هذه الدورة التدريبية على مدى خمسة أيام خلال الفترة (١٠ -١٤) نوفمبر ٢٠١٩ م.

 

 ويشارك في الدورة ١٢ متدربا ومتدربة من العاملين في مجال الخدمات الصحية والتعليمية وخدمات الإيواء والغذاء وخدمات التأهيل وإعادة الإدماج من سجن المنصورة بقسميها (A.B) ومن محافظات ( لحج  - أبين  - الضالع  -تعز ) .

 

وقالت سماح يوسف منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي إن مشروع المنظمة  الممول من (UNDP ) يستهدف بناء قدرات وتنمية مهارات عدد (١٢٣) شخص من العاملين في السجون حول مهارات ادارة السجون من خلال (٨) ورش تدريبيه نفذ منها خلال سبتمبر وأكتوبر الماضي  أربع ورش في المكلا والمحافظات المجاورة لها استهدفت عدد (٧٥) شخص من العاملين في السجون.

 

وأشارت إلى ان الورشة الثالثة تعتبر ضمن (٤) ورش تدريبية في عدن تستهدف (٤٨) شخص من سجون عدن والمحافظات المجاورة لها حيث نفذت ورشتان خلال الفترة من ١٥ -٣٠ اكتوبر وستنفذ الورشة الرابعة من ١٦ - ٢٠ نوفمبر .


Create Account



Log In Your Account