الائتلاف الوطني: ما يقوم به الانتقالي في سقطرى خطوة استباقية لتعطيل اتفاق الرياض
الخميس 31 أكتوبر ,2019 الساعة: 09:47 صباحاً
سقطرى

قال الائتلاف الوطني الجنوبي، الاربعاء، أن ما يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، من اعمال تخريبية في جزيرة سقطرى ، خطوة استباقية لتعطيل لعملية توقيع اتفاق الرياض.

 

وأدان الائتلاف الوطني الجنوبي الاعمال التخريبية التي يقوم بها عناصر الانتقالي، من قطع الطرقات ونشر المسلحين في جزيرة سقطرى.

 

 وطالب الاتلاف الوطني في بيان له، السلطة المحلية والأجهزة الامنية والعسكرية القيام بدورها في الحفاظ على مؤسسات الدولة وحمايتها والعمل على حماية المصالح العامة والخاصة وتطبيق النظام والقانون وردع كل من تسول له نفسه لإقلاق السكينة العامة واثارة الفوضى خدمة لأجندات خارجية.

 

واعتبر الائتلاف هذا التصرف محل استنكار وادانة من قبل منظمات المجتمع المدني والمشايخ والاعيان باعتبارها تصرفات دخيلة لم يعهدها ابناء الجزيرة المشهود لهم بالجنوح إلى السلم والسلام ولتمسك بالدولة ومؤسساتها الرسمية.

 

وجدد الائتلاف الوطني الجنوبي وقوفه إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس هادي وتأييده المستمر لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة  السعودية.

 

وكانت عناصر تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم  من الامارات، اقدمت على قطع الشارع الرئيسي في مدينة حديبو ونصبوا الخيام ونشر مسلحين يتبعون مليشيا الحزام الأمني في خطوة استفزازية لتعطيل مصالح المواطنين.


Create Account



Log In Your Account