السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية العامة في المحافظة
السبت 12 أكتوبر ,2019 الساعة: 07:11 مساءً
تعز


كرمت السلطة المحلية، اليوم السبت، أوائل خريجي الثانوية العامة في المحافظة تعز، جنوبي غرب اليمن.

 

وقال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي في كلمه له "تغمرني الفرحة و أنا أبعث لأبنائي الطلاب والطالبات الأوائل الذين حصدوا اليوم ثمرة جهود اثنا عشر عاماً من التحصيل العلمي المتواصل، وقد تحقق اليوم حلمهم في هذا النجاح الباهر".

 

وتابع، "أنتم مستقبل اليمن الواعد الذي ينتظره آبائكم و ينتظره الوطن الذي سيبنى على سواعدكم، فبالعلم والمعرفة تبنى الاوطان وتتحقق التنمية".

 

ولفت المخلافي إلى أن نجاح اليوم هو بداية مشوار جديد ينتظر المتفوقين في الجامعات اليمنية والعربية و الدولية .

 

وأكد وكيل اول المحافظة، أن السلطة المحلية تعمل على إيلاء العملية التعليمية كل الجهد والاهتمام انطلاقاً من إداركنا التام لأهميته في صناعة الوعي، وغرس القيم الثقافية والاجتماعية والوطنية، بما يضمن صناعة أجيال قادرة على النهوض بالبلد.

 

وأوضح، كل الجهود التي بذلت لاستعادة عملية التعليم بمحافظة تعز، مؤكدين على الاستمرار في تطوير وتجويد التعليم ، وتفادي كل أوجه الاختلالات والقصور.

 

من جانبه قال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالواسع شداد، أن "التكريم للطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الاولى على مستوى المحافظة للشهادة الثانوية هو تكريم لكل الطلاب المتفوقين والمجتهدين، وحافزاً لمزيد من الاجتهاد والتنافس بين الطلاب من جهة والمدارس من جهة اخرى".

 

وتم التكريم برعاية من محافظ محافظة نبيل شمسان ودعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.


Create Account



Log In Your Account