وكيل أول تعز يناقش تنفيذ قرارات السلطة القضائية والمحلية بالمحافظة
الأحد 06 أكتوبر ,2019 الساعة: 07:39 مساءً
تعز

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الاحد، تنفيذ القرارات الصادرة من السلطة القضائية والسلطة المحلية فيما يخص الاعتداءات على اراضي الدولة والاراضي الخاصة، بالمحافظة.

وشدد المخلافي في اجتماع له مع السلطة القضائية والمحلية، على أهمية عملية المتابعة المستمرة من قبل اللجنة المشكلة من مؤسسات السلطات القضائية والمحلية والامنية، ورفع تقاريرهم بعملية الإنجاز التي اتخذت في سبيل تنفيذ القرارات الصادرة عن السلطتين القضائية والمحلية فيما يخص ضبط كافة المطلوبين في قضايا الاعتداءات على اراضي الدولة واراضي المواطنين الخاصة وكذلك متابعة تنفيذ القرارات الصادرة بضبط كافة المطلوبين امنيا في الجرائم الجنائية.

وأكد المخلافي على اهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لحماية اراضي وعقارات الدولة من اعمال البسط من قبل المتنفذين.

وحث وكيل أول المحافظة اللجنة المشكلة مع الجهات المعنية سرعة البت في القضايا المطروحة لديهم وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط المعتدين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ودعا الجهات المعنية القيام بتحمل مسؤولياتهم تجاه حماية اراضي الدولة والرفع الى السلطة المحلية والجهات القضائية لاتخاذ اللازم حسب القانون.

مؤكداً على اهمية تظافر جهود الجميع لتحقيق الامن والاستقرار في المحافظة.

وتابع المخلافي قوله: "الجميع ينظر لمحافظة تعز بإعجاب لما حققته من انجازات في جميع الجوانب وعلى رأسها الجانب الامني الذي تحقق بفضل جهود يقظة رجال الاجهزة الامنية ووقوف المجتمع الى جانبهم".

وأقر الاجتماع توجيه مدراء المديريات العمل على منع وتوقيف كل الاستحداثات العشوائية، مؤكداً أن السلطة المحلية سيكون لها حملات امنية ونزول ميداني لمتابعة ذلك بالتعاون مع الأجهزة الامنية ومكتب الاشغال وكافة الجهات المعنية.


Create Account



Log In Your Account