رئيس الوزراء يطلع على أوضاع سقطرى ويؤكد دعم خُطط السلطة المحلية في الجزيرة
الخميس 03 أكتوبر ,2019 الساعة: 06:58 مساءً
متابعات

أكد دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل، لخطط السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى، وما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار، والنهوض بالأوضاع الخدمية والتنموية.

جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بمحافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس، للإطلاع على الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة، والإجراءات التي تتخذها قيادة السلطة المحلية لحفظ الأمن والاستقرار، وتعزيز أداء مؤسسات الدولة.

وناقش رئيس الوزراء مع محافظ سقطرى، الخطط المعدة لتنفيذ عدد من المشاريع لخدمة تطلعات أبناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم في الجوانب ذات الأولوية، وذلك على ضوء نتائج لقاء محافظ سقطرى برئيس الجمهورية مؤخراً.


لافتاً، إلى القرارات التي اعتمدتها اللجنة الأمنية بالمحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في سقطرى، وإفشال أي مخططات تحاول النيل من الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

كما اطلع الدكتور معين عبدالملك، على الجهود الجارية لإنقاذ قارب عاطل وهو في طريقه من محافظة المهرة إلى جزيرة سقطرى وعلى متنه 60 شخصا، والنداءات التي تم توجيهها لقوات التحالف لمساندة البحرية اليمنية في جهود الإنقاذ.

وشدد رئيس الوزراء، خلال اتصاله بمحافظ ارخبيل سقطرى، على ضرورة إيلاء الأوضاع الخدمية والتنموية اهتماما اكبر وخاصة الكهرباء.


Create Account



Log In Your Account