السلطة المحلية بتعز تفتتح عددا من المشاريع التنموية بمديرية جبل حبشي
الإثنين 30 سبتمبر ,2019 الساعة: 08:06 مساءً
تعز

افتتحت السلطة المحلية بحافظة تعز، الإثنين، عددا من المشاريع التنموية بمديرية جبل حبشي (غرب المحافظة).

 

ووفق مكتب إعلام محافظة تعز، زار وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، ومعه وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، والعميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية، عدداً من قرى وعزل مديرية جبل حبشي.

 

وخلال الزيارة أفتتح المخلافي المرحلة الأولى لمشروع رصف طريق قرية ضرجح بعزلة البريهة، وكذا المرحلة الثانية لمشروع رصف طريق قرية عناقب في ذات العزلة.

 

كما أفتتح وكيل أول المحافظة المراحل الأولى والثانية والثالثة لمشروع رصف الطريق العام لمديرية جبل حبشي والتي تربط بعدد من مديريات المحافظة منها مديريات الساحل.

 

وأشاد وكيل أول محافظة تعز بدور الأهالي وفاعلين الخير والمغتربين والسلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ مشاريع الطرق التي ستسهم في التخفيف من معاناة الأهالي لمديرية جبل حبشي والمديريات المجاورة.

 

وأشار المخلافي إلى أن ما يميز مديرية جبل حبشي هو تكاتف ابنائها والوقوف صفاً واحداً في كافة الجوانب، منها الجانب التنموي واحداث التنمية في كافة عزلهم.

 

كما أطلع وكيل أول محافظة تعز على الأوضاع المعيشية للمواطنين بعزلتي البريهة والمراتبة، واحتياجات المديرية من مشاريع تنموية وخدمية في مختلف المجالات. مؤكداً على اهتمام السلطة المحلية بمديرية جبل حبشي، والوقوف الى جانبها، لما من شأنه تحسين الأداء المعيشي والخدمي للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

 

من جانبه أشار مدير عام المديرية المحامي فارس المليكي ، أن عموم قرى وعزل المديرية تشهد حراك تنموي بمجهودات ذاتية ومجتمعية من قبل الأهالي برغم ما تعانية بعض القرى والعزل في اطراف المديرية من إستهداف وقصف مدفعي من قبل المليشيات الحوثية على قراهم .

 

ودعا المليكي إلى بذل مزيداً من الجهود وتلبية الاحتياجات والمشاريع التنموية للمديرية من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

 


Create Account



Log In Your Account