تعز: السلطة المحلية تناقش اشكالية الازدواج الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمحافظة
الأحد 15 سبتمبر ,2019 الساعة: 09:07 مساءً
تعز

عقدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز، الأحد، اجتماعاً لها برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، لمناقشة عدد من الجوانب الخدمية والامنية والادارية والمالية وعدد من القضايا العامة في المحافظة .

 

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة اللواء الركن عبدالكريم الصبري وعارف جامل والدكتور عبدالحكيم عون والمهندس مهيب الحكيمي، القضايا والاشكالات والتحديات التي تواجه عمل السلطة المحلية في المحافظة خصوصا في المرحلة الراهنة والوقوف بمسؤولية امام مجمل القضايا المختلفة التي تعيق عمل مؤسسات الدولة للقيام بمهامها.

 

وناقش الاجتماع عدد من الاولويات التي يجب التركيز عليها منها تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين وتنمية وتحسين الموارد المالية وحل عدد من القضايا العالقة في عدد من المكاتب والمؤسسات الخدمية والأمنية منها الاشكالات المتعلقة بصندوق النظافة والتحسين ووضع المعالجات اللازمة لها لمنع تكرارها، بالاضافة الى حل عدد من القضايا الأمنية العالقة وضبط المطلوبين أمنيا .

 

وتطرق الاجتماع الى تقييم عمل المكاتب والمؤسسات الحكومية والخدمية وتفعيل مبدء الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين في اداء اعمالهم، وحل اشكالية الازدواج الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية في المحافظة والمديريات .

 

واقر الاجتماع عدد من التوصيات والمقترحات الرامية الى تحسين اداء عمل السلطة المحلية في المحافظة والمديريات، والعمل على جدولة اعماله في معالجة وحل كافة القضايا التي تعيق عمل السلطة المحلية في المحافظة والخروج بحلول ومعالجات واقعية والارتقاء بمستوى عمل المؤسسات الحكومية بما يحقق المصلحة العامة.


Create Account



Log In Your Account