الحكومة تؤكد وقوفها إلى جانب السلطة المحلية في حضرموت لتعزيز الأمن والاستقرار
الأحد 08 سبتمبر ,2019 الساعة: 12:01 مساءً
متابعات

أكدت الحكومة اليمنية وقوفها إلى جانب السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في تعزيز الأمن والاستقرار.

واطلع رئيس الوزراء معين عبدالملك في اتصال هاتفي بمحافظ محافظة حضرموت فرج البحسني على سير الاوضاع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ساحل ووادي حضرموت، لافتا إلى ان الحكومة تتابع تحسين مستوى الخدمات وتنفيذ مزيد من المشاريع التنموية وفقا الرئيس هادي.

ولفت إلى عزم الحكومة بإسناد من تحالف والتنسيق مع السلطات المحلية على مقارعة الغلو والتطرف ومواجهة الارهاب الدخيل على شعبنا وثقافته.. لافتا إلى مواجهة مخاطر هذا الفكر تتطلب نشر ثقافة الوسطية والاعتدال والتسامح والإخاء.

وبارك رئيس الوزراء النجاحات الامنية التي تحققها الاجهزة المختصة بالمحافظة واخرها ضبط المتهم بقتل النقيب عبدالواسع العيدروس، واليقظة العالية لرجال الأمن واجهزة الاستخبارات في المحافظة.

واشار إلى القيام بالخطة الأمنية التي اعتمدتها اللجنة الامنية بالمحافظة لمعالجة بعض الأحداث والحوادث ، وتعزيز الأمن في المدن والنقاط والوحدات العسكرية والأمنية بوادي وساحل حضرموت.

من جانبه عبر محافظ حضرموت، عن تقديره الكبير لاهتمام ومتابعة رئيس الوزراء للاوضاع في محافظة حضرموت وحرصه على تقديم كل الدعم اللازم للمشاريع الخدمية والتنموية.

واوضح البحسني ان السلطة المحلية ومن خلال الخطة الامنية التي اعتمدتها ستعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.


Create Account



Log In Your Account