الداخلية اليمنية تطالب قناة الغد المشرق بالاعتذار على خلفية نشر الاخبار العارية من الصحة
السبت 07 سبتمبر ,2019 الساعة: 11:14 صباحاً
متابعة خاصة

طالبت وزارة الداخلية اليمنية، قناة الغد المشرق الممولة اماراتيا بالاعتذار على خلفية بثّها لتقرير متلفز مسيء وعاري من الصحة استهدف وزير الداخلية أحمد الميسري.

ونقلت الوزارة عن النقيب وضاح سالم "أن التقرير الذي بتثه قناة "الغد المشرق" زعمت فيه الأكاذيب وتوجيهها سيل من التهم الكيدية بان الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد قامت باغلاق حساب على خلفية الارهاب، وهو أمر مغلوطة وتوجه لخدمة أجندة خارجية.

ووصفت القناة الوزير الميسري بالاخواني والارهابي ودعمه للتنظيمات الارهابية كداعش والقاعدة ، إنما هو تشويه مرفوض لسمعة وشخص الوزير.

وقال وضاح فارع  أن التقرير الصحفي تجاهل نفي الميسري الذي نشر في الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، أنه لا يمتلك إي حساب في وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك - تويتر) وأن كل الحسابات مزورة لا تمثل الوزير بتاتا.

وأوضح مدير المكتب الإعلامي النقيب وضاح فارع أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مجموعة قنوات العربية، التي تموّلها دولة الأمارات العربية المتحدة، بنشر أخبار زائفة بهدف الإساءة الى اليمن وشعبها.

ودعا النقيب فارع "قناة الغد المشرق" وكافة الوسائل الإعلامية بتحري المصداقية والشفافية والابتعاد عن التزوير والتحريف للحقائق واحترام مواثيق العمل الإعلامي النبيل.

وأكد ان وزارة الداخلية وقيادتها ضباط وصف وكافة منتسبيها وكل اليمنيات واليمنيين في كافة أرجاء العالم بالحق القانوني ومقاضاة القناة لمتابعتهم عن بثّ القناة لإشاعات وفبركات إعلامية تستهدف القادة اليمنيين وتشويه سمعتهم إعلاميا.


Create Account



Log In Your Account