وزير الدفاع يُشدّد على التنسيق بين المؤسستين العسكرية والأمنية ويؤكد على مضاعفات الجهود
الأربعاء 04 سبتمبر ,2019 الساعة: 09:24 صباحاً

قال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، أن المرحلة التي تعيشها اليمن تفرض على جميع مؤسسات الدولة وقياداتها تضافر ومضاعفة الجهود، وبذل المزيد من التضحيات في سبيل استكمال معركة دحر مليشيا الحوثي الانقلابية.

وشدّد المقدشي، على أهمية التنسيق والتعاون بين الأجهزة العسكرية والأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظات والمناطق المحررة بما يساهم في اعادة تطبيع الأوضاع وتعزيز وجود مؤسسات الدولة.

وأكد الفريق المقدشي، إهتمام القيادة السياسية بالمؤسسة العسكرية، والأمنية ودعم ومتابعة استتباب الأمن في مختلف المحافظات، باعتباره الركيزة الأساسية للاستقرار، والتنمية.

جاء ذلك خلال ترأسه، اجتماعاً موسعاً لعدد من القيادات العسكرية والأمنية بحضور وكيل وزارة الداخلية لشئون الأمن اللواء أحمد الموساي، لمناقشة الأوضاع الأمنية وسبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل المعلومات بين الأجهزة العسكرية والأمنية.

ووجه وزير الدفاع الأفراد ومنتسبي الدورات بالتحلي بالانضباط العسكري والالتزام بالضبط والربط وتنفيذ التعليمات، بما يؤهلهم للانتقال إلى مواقع وميادين العمل أو الالتحاق بزملائهم في ميادين الشرف والفداء دفاعا عن الوطن في هذه المعركة التي فرّضتها المليشيا الحوثية المتمردة على الشعب اليمني الذي يتوق إلى استعادة دولته وشرعيته والتحرر من المليشيا الحوثية.

وأضاف أن الشعب اليمني يعول على جيشه الوطني استكمال معركة استعادة وتحقيق أمنه واستقراره وحماية سيادة وسلامة الوطن وحراسة مكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتأمين عملية الانتقال للمستقبل الآمن والمزدهر.


Create Account



Log In Your Account