المقدشي : تحرك الجيش الوطني في أبين وعدن جاء بالتنسيق مع التحالف العربي
السبت 31 أُغسطس ,2019 الساعة: 07:54 مساءً
متابعة خاصة

قال وزير الدفاع في الحكومة اليمنية، الفريق محمد المقدشي، إن القوات المسلحة ستقوم بواجباتها الدستورية والقانونية في حماية النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار.

 

وأشار المقدشي، إلى أن حملة الجيش الوطني لإنهاء التمرد في شبوة وابين وعدن، جرت تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، وبالتنسيق التام مع قيادة القوات المشتركة في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

 

جاء ذلك خلال زيارة المقدشي لمستشفى العسكري في مأرب، وزيارة للجرحى من منتسبي الوحدات العسكرية التابعة لمحوري عتق وأبين الذين تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى نتيجة إصابتهم في الاعتداءات السافرة لطيران دولة الإمارات أثناء تأديتهم لواجبهم الدستوري والوطني ومشاركتهم في مهمة موكلة إليها للتصدي للتمرد المسلح الذي يستهدف الشرعية الدستورية والهوية اليمنية الذي قامت به مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات في محافظتي عدن وأبين.

 

وأشاد الفريق المقدشي بالتضحيات والبطولات التي يحرزها ويسطرها أفراد القوات المسلحة في مختلف الميادين والجبهات.

 

من جهته عبّر أركان حرب اللواء ١١٥- أبين، العميد الخضر محمد امطلي ،عن شكره وتقديره لزيارة وزير الدفاع والاهتمام والرعاية التي توليها قيادة وزارة الدفاع للجرحى،مؤكداً العزم على مواصلة النضال حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة، وأن التضحيات تهون في سبيل الذود عن الوطن والمكتسبات الوطنية.


Create Account



Log In Your Account