ابن بريك يغازل الرياض ويهاجم الإصلاح وتركيا وقطر
السبت 31 أُغسطس ,2019 الساعة: 04:59 مساءً
متابعة خاصة

عاد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن هاني بن بريك، إلى مغازلة السعودية والإمارات، بعدما شن هجوما سابقا على قناة العربية المملوكة للرياض، ووصفها بأنها "تخدم تنظيم الإخونج بمهنية عالية".

 

وطالب ابن بريك في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر"، السعودية والإمارات بالتخلص "من فئة ستنشكف من ورائها كل الأقنعة"، مضيفا أن "حزب الإصلاح الإرهابي حليف للحوثي وقيادة التنظيم الدولي للإخوان، وهو يقود تنسيقا مع النظام القطري والتركي لإنهاك التحالف".

 

وتابع ابن بريك: "نصيحة ابن للسعودية والإمارات، جنبوا حزب الإصلاح، وستجدونه يقاتل مع الحوثي في ثاني يوم، تماما كما صنعت قطر، وستنكشف كل الأقنعة، وسنخلص المنطقة من أعظم شرين"، على حد قوله.

 

وفي مغازلته للرياض وأبو ظبي، قال ابن بريك: "تحية إكبار وإجلال وحب وتقدير لكل سعودي دافع عن الإمارات"، وقال: "السعودي إماراتي والإماراتي سعودي"، مستكملا بقوله: "قلت للعالم أجمع وعلى القنوات الفضائية أنا جنوبي.. أنا سعودي.. أنا إماراتي، ومصلحة أمتي العربية فوق كل اعتبار، ولن أتراجع لجزء من الثانية في مكافحة أعداء أمتي بكل الطرق المشروعة".

 

وادعى أن "الجنوبيين كان تركيزهم على أمرين، هما التعاون مع التحالف للقضاء على المشروع الحوثي الفارسي؛ والتواصل لحل سلمي نهائي عادل لقضيتنا الجنوبية"، موضحا أن "التركيز الثاني، كان على بناء وحدات عسكرية صادقة لمواجهة الحوثي ووحدات أمنية للتصدي للقاعدة وداعش، لكن كل هذا يريد إفساده حزب الإصلاح الإرهابي"، بحسب تعبيره.


Create Account



Log In Your Account