المقدشي: توجيهات هادي تقضي التعامل بحزم مع كل محاولات التمرد وحرف مسار المعركة
الخميس 29 أُغسطس ,2019 الساعة: 05:29 مساءً
متابعة خاصة

قال وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، إن توجيهات القيادة العليا ممثلة بالرئيس هادي تقضي بالتعامل بحزم مع أي ممارسات تخريبية ومحاولات تقويض الأمن والاستقرار وحرف مسار معركة استعادة الدولة.

 

وشدّد الفريق المقدشي على رفع الجاهزية والاستعداد والتزام الحيطة والحذر لدى جميع الوحدات العسكرية في مختلف المناطق والمحاور لتنفيذ المهام الموكلة ومواجهة المخاطر والتحديات.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا عسكرياً في محافظة مأرب للاطلاع على مستجدات الأحداث وسير العمليات العسكرية التي تخوضها وحدات الجيش الوطني في مختلف الجبهات والميادين.

 

 وأشاد بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وحماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتلبية آمال وتطلعات الشعب اليمني في استعادة وطنه ودولته وبناء مستقبله.

 

وقال وزير الدفاع "إن مؤسسة الوطن الدفاعية ملتزمة بالقيام بواجباتها ومسئولياتها الدستورية والوطنية في حماية مؤسسات الدولة والدفاع عن الشرعية الدستورية والتصدي لأي مشاريع فوضوية تستهدف المساس بأمن واستقرار الوطن وسيادته ووحدته والحفاظ على نسيجه الإجتماعي".

 

وأضاف الفريق المقدشي" أن القوات المسلحة ماضية في استكمال معركة تحرير كل شبر من تراب الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة التي أرادت تحويل اليمن إلى منصة لتهديد أمن المنطقة وتقويض الأمن الإقليمي والدولي خدمة للمخططات الإيرانية الرامية لنشر الفوضى وتصدير الخراب".


Create Account



Log In Your Account