ملاك سبأ فون ينددون بسيطرة  مليشيا الحوثي  على الشركة بالسلاح ويتوعدون بالملاحقة القانونية
الأربعاء 07 أُغسطس ,2019 الساعة: 10:15 صباحاً
متابعات

ندد مساهمي شركة سبأفون، ما تعرضت له الشركة مؤخرا من قبل مليشيا الحوثي من اقتحام والاستيلاء المسلح على مقرها الرئيسي ومرافقها وشبكتها وانظمتها الواقعة بصنعاء.

واستنكر المساهمين، في بيان لهم، اليوم، الإجراءات غير القانونية التي قامت وتقوم بها سلطات صنعاء منذ ذلك الحين تجاه الشركة ومنتسبيها، وتكذب المزاعم والأخبار المصطنعة التي يرددها مقتحموا الشركة التابعين لسلطات صنعاء.

وأكد مساهمو الشركة بعدم انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لمساهمي الشركة خلال هذا العام ولم يتخذ اي قرارات من مساهمي الشركة بتغيير اعضاء مجلس الإدارة الحاليين او رئيس المجلس او المدير العام التنفيذي للشركة. 

وقال البيان، ان اقتحام الشركة بالقوة المسلحة والاستيلاء عليها من قبل الجماعات المسلحة المقتحمة لشركة سبأفون هو استهتار بالقوانين وبالدولة وأجهزتها والقضاء.

وكانت مليشيا الحوثي قد اقتحمت مقر سبأفون الاربعاء الماضي ٣١-٧-٢٠١٩م وقامت بالاستيلاء المسلح على مرافقها وشبكتها وانظمتها الواقعة بصنعاء والمناطق التابعة لسيطرتهم وترهيب الموظفين والعاملين بالشركة. 

كما أكد المساهمون انهم سيتخذون كافة الاجراءات القانونية ضد كل من اقترف هذه الجرائم او تعاون في تحقيقها بحق الشركة ومساهميها وموظفيها، او انتحل شخصية المساهمين او اعضاء المجلس او رئيسه والمدير التنفيذي او أي صفة ادارية او قانونية اخرى بغير وجه حق وخارج اطار القانون.


اسماء المساهمون اعضاء الجمعية العمومية لشركة سبأفون:
١- شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية – بتلكو
٢- مجموعة هائل سعيد أنعم
٣- شركة أتحاد المقاولين العالمية
٤- مجموعة الأحمر للتجارة والصناعة والوكالات التجارية
٥- كهلان مجاهد أبو شوارب


Create Account



Log In Your Account