وزير النقل يحث هيئة النقل البري على إيجاد لائحة مالية وتصحيح الإختلالات
الثلاثاء 06 أُغسطس ,2019 الساعة: 04:34 مساءً
وكالات

حث وزير النقل اليمني صالح الجبواني، اليوم الثلاثاء، على ضرورة عمل لائحة مالية وتنظيمية تخص هيئة النقل البري لتحقيق المستوى المطلوب في الاداء الوظيفي المأمول.

وشدد الجبواني في لقاء مع القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق، على ضرورة قيام رئاسة الهيئة بمتابعة فروعها بالمحافظات والاشراف المباشر عليها وتصحيح اي اختلالات وتذليل الصعوبات التي تواجة الفروع.

من جانبه قال القائم بأعمال رئيس الهيئة علي محروق، بأنهم يبذلون جهود كبيرة في سبيل الرقي بعمل الهيئة وتقديم خدمات افضل مما كانت عليه من خلال التشديد والزام مكاتب نقل الركاب بالتقيد بالسلامة المطلوبة وتغريم الشركات المخالفة وغير الملتزمة.

وأشار محروق انه تم، تشكيل غرفة عمليات خاصة بمتابعة سير تفويج الحجاج عبر المكاتب المرخصة والمعتمدة لذلك ،وايضا الاهتمام والمتابعة المباشرة والمستمرة للفروع في عدن وحضرموت مأرب والمهرة وشبوة وتعز . 

وتطرق محروق، إلى ما عانته الهيئة من عرقلة عملها وطرد مندوبيها من نقاط التحصيل من قبل الحزام الامني الذي إلى اليوم يرفض عودة مندوبي الهيئة في كلا من نقطتي العلم والرباط و الحلول والمعالجات التي قامت بها قيادة الهيئة بهذا الشأن.

وتحدثت القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع النقل البري أروى هيال، دور القطاع ومايقوم به من متابعة نشاط الهيئة وعملها وفق تقارير شهرية توضح الاعمال والانشطة التي تقدمها الهيئة ومستوى الانجاز الذي تحقق.


Create Account



Log In Your Account