عدن: وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية للمطالبة بسرعة محاكمة قتلة الشيخ الراوي
الأحد 21 يوليو ,2019 الساعة: 05:51 مساءً
عدن

نفذ أولياء دم الداعية سمحان عبدالعزيز الراوي صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بسرعة عقد جلسات محاكمة المتهمين بقتله.

 

وناشد المحتجون في بيان صادر عن الوقفة عدالة المحكمة الجزائية المتخصصة أن تعجل بسرعة عقد جلسات محاكمة المتهمين وجلب كل من شارك فيها من منفذين ومخططين وممولين إلى القضاء.

 

وأكد البيان، أن العدالة لا تتحقق إلا بكشف كامل تفاصيل الجريمة النكراء التي هزت المجتمع ككل وإنزال اشد العقوبات الرادعة بالمجرمين، داعياً كل المنظمات والهيئات الحقوقية المحلية والدولية والفعاليات الاجتماعية والمدنية والنشطاء والإعلاميين والمحامين وسائر فئات المجتمع إلى المناصرة والوقوف مع كل اسر ضحايا الاغتيالات حتى الوصول إلى تحقيق العدالة الكاملة.

 

تأتي هذه الوقفة بعد استلام المحكمة الجزائية المتخصصة لملف القضية من النيابة الجزائية المتخصصة والذي تم نشر مضمونه في وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي وما ورد فيه من اعترافات للمتهمين الثلاثة عن تفاصيل قتلهم للشيخ الراوي مطلع العام 2016م وغيرها من ملابسات الجريمة.

 

ويعتبر الشيخ الراوي إمام وخطيب مسجد "ابن القيم" من قيادات المقاومة السلفية والشخصيات الاجتماعية البارزة في عدن، وعضو المجلس المحلي بمديرية البريقة، كما كان من أبرز القيادات التي ساهمت في طرد الحوثيين وقوات صالح من المدينة وتحريرها منهم.

 


Create Account



Log In Your Account