"هادي" يحث الحكومة على تفعيل أجهزة الدولة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والأمني
الأحد 21 يوليو ,2019 الساعة: 04:55 مساءً
متابعات

حث رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، الحكومة على أهمية اضطلاع الوزارات والمؤسسات بمهامها الدستورية وتفعيل أجهزتها في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بتحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين في جميع الجوانب الأساسية.
 

وشدد هادي خلال استقباله، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والأمني المطلوب للدفع بعجلة التنمية وإعادة البناء، وفق ما ذكرت وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وثمن رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والتي تتطلب مزيداً من العمل وشحذ الهمم لتجاوز التحديات التي يواجهها أبناء اليمن لتحقيق تطلعاتهم والانتصار لأهدافهم.

 

وقدم رئيس الوزراء شرحا موجزاً لما قامت به الحكومة خلال الفترة الماضية وخلال تواجدها في عدن وتلمس أوضاع واحتياجات المحافظات المحررة والتقدم الذي أحرزته الحكومة في إعادة بناء المؤسسات وأجهزة الدولة المختلفة والحفاظ على استقرار العملة، ورفع وتيرة التنمية بصورة تدريجيه في إطار استكمال المشاريع والخطط الطموحة رغم وضع البلد الاستثنائي الذي يتطلب معه مزيداً من الجهد والصبر لتجاوز مجمل التحديات.


Create Account



Log In Your Account