شرطة تعز تعلن القبض على أحد أخطر المطلوبين أمنياً
الخميس 11 يوليو ,2019 الساعة: 05:13 مساءً
تعز

أعلنت شرطة تعز، اليوم الخميس، إلقاء القبض على أحد أخطر المطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون في المربع الشمالي لمدينة تعز.

 

ونقلت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز، عن مصدر أمني قوله، إن الحملة الأمنية تمكنت صباح اليوم، من إلقاء القبض على المدعو أ .م ح . الملقب (ع .س ).

 

ولفت إلى أن المذكور أحد المطلوبين أمنيا والمتورط بعدد من القضايا الأمنية منها تقطعات وحرابة واعتداءات على ممتلكات الغير، كما أنه كان مرافقا مع غزوان المخلافي وأحد أفراد عصابته.

 

وأهابت شرطة محافظة تعز بجميع المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن المطلوبين أمنيا وأماكن تواجدهم لما في ذلك المصلحة العامة.

 

ويوم أمس الأول الثلاثاء، أعلنت شرطة تعز عن حملة أمنية شمال المدينة تعز ملاحقة مطلوبين أمنيا وعناصر خارجة عن النظام والقانون.

 

وأكدت شرطة تعز في بيان لها، استمرار الحملة في ملاحقة الخارجين عن القانون في أحياء شمال المدينة، مشيرةً إلى أن الحملة الأمنية المكونة من مختلف الوحدات الأمنية (الشرطة العسكرية والأمن وشرطة الدوريات) اشتبكت مع المطلوبين أمتيا والذي يقودهم الفار من وجه العدالة غزوان المخلافي في حي المسبح وجولة سنان.


Create Account



Log In Your Account