رئيس الأركان يوجه بمعالجة ملفات "الشهداء والجرحى" خلال مدة أقصاها شهرين
السبت 22 يونيو ,2019 الساعة: 06:02 مساءً
عدن

وجه رئيس هيئة الأركان اليمنية، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، بتشكيل لجنة لمعالجة وتصحيح ملفات الشهداء والجرحى في إقليم عدن.

 

وشدد رئيس الاركان في الاجتماع الذي ترأسه، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن ، بحضور وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة وعدد من القادة العسكريين في الجيش ومدراء مكاتب الشهداء والجرحى في محافظات إقليم عدن، على ضرورة استكمال عمل اللجنة خلال مدة أقصاها شهرين من تاريخ مباشرتها لعملها وان ترفع بذلك تقريراً إلى رئيس هيئة الاركان، مع استمرار صرف مرتبات الشهداء والجرحى وفق النظام المعمول به سابقا حتى الانتهاء من تصحيح هذا الملف الشائك.

 

ووفق وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، فقد أكد رئيس هيئة الأركان أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة توليان اهتماماً كبيراً بقضايا وملفات الشهداء والجرحى والعمل على معالجة أوضاعهم.

 

وفي الاجتماع اطلع رئيس هيئة الأركان من وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى و نائب مدير مكتب القائد الاعلى للقوات المسلحة على تقارير مختصرة حول الاشكالات والمعوقات المتعلقة بملف الشهداء والجرحى في إقليم عدن.

 

وقال النخعي "سنعمل على معالجة القضايا والموضوعات المتعلقة بملف الشهداء والجرحى وانهاء الاشكالات الحاصلة في الوقت الراهن".

 

واضاف رئيس الاركان "ان معالجة ملف الشهداء والجرحى يحظى بأولوية قصوى من قبل القيادة السياسية، والحكومة الشرعية، لما قدمه هؤلاء الشهداء والجرحى الأبطال الميامين من تضحيات جسام بدمائهم الزكية من أجل الدفاع عن الوطن والأرض والعرض ولينعم شعبنا بالحرية والعزة والكرامة".


Create Account



Log In Your Account