تعرف على حظك اليوم السبت مع الأبراج
السبت 18 مايو ,2019 الساعة: 02:30 مساءً
متابعات

أبراج اليوم السبت 18 مايو 2019 


الحمل: تشغلك الأمور المالية، عندك فرصة الحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- انتبه لميزانيتك واضبط مشترياتك أكثر- انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك.

الثور: مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر- أنت أكثر واحد معرض إلى حالة انفصال مع الشريك، أما إذا كانت علاقتك ناجحة قد تقوم بخطوة خطوبة أو زواج.

الجوزاء: انتبه إلى صحتك وأكلك أكثر- تشعر بالضغط بسبب تراكم العمل- تغيير إيجابي في الطريق بعد منتصف الليل.

السرطان: وضعك أفضل بكثير، بإمكانك التقرب من الأحباء وتمضية وقت جميل معهم، كما قد تمسخ أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأولاد- عندك فرصة الحصول على مبلغ مالي.

الأسد: مشغول في تنظيم الأمور البيتية والعائلية، كما بإمكانك إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن- تعزز العلاقة مع أفراد العائلة- عندك فرصة لصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء.

العذراء: نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- عندك فرصة جيدة لتعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران- يوم مناسب للدراسة والمطالعة.

الميزان: مركز اليوم على ميزانيتك، كما عندك فرصة لمكسب مالي بفضل العمل أو مبلغ تسترده- من جهة أخرى تتصاعد عليك النفقات بشكل غير اعتيادي، إذن المطلوب منك إدخال تعديل على ميزانيتك وتخفيف النفقات.

العقرب: تتمتع بالطاقة والنشاط، بإمكانك السيطرة على زمام الأمور بشكل كبير والدفع بمصالحك إلى الأمام- تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد عند أفراد الجنس الآخر.

القوس: ضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- اخلد إلى الراحة.

الجدي: بإمكانك تعزيز صداقة جديدة أو تلتقي بصديق من مدة لم تقابله- تشعر بأن الأجواء العاطفية لصالحك .

الدلو: أفكارك منصبة على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- عندك فرصة لإثبات جدارتك وتحافظ على إنجازاتك الموجودة-اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الحوت: نشط في السفر والاتصالات والتنقلات- الاجواء الرومنسية لصالحك- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.


Create Account



Log In Your Account