اعرف حظك اليوم السبت 11مايو 2019
السبت 11 مايو ,2019 الساعة: 03:54 مساءً
متابعات

أبراج اليوم السبت 11 مايو 2019 


الحمل

تتمتعون اليوم بحظ مالي و عاطفي-قسم منكم يبدأ علاقة غرامية جديدة-تتلقون خبر سعيد يتعلق بخبر لأحد أولادكم-فرصة مناسبة للنساء للدخول في الحمل.

الثور

تشعرون بالراحة داخل جدران المنزل - بإمكانكم إدخال تعديل على المسكن -فرصة مناسبة لمن يبحث عن المسكن- وتعززون علاقتكم مع أفراد العائلة

الجوزاء

يوم ايجابي لبرج الجوزاء في الاتصالات والتنقلات والدراسة والمطالعة -قسم منكم يقوم برحلة استجمام -يوم جيد للشراء السيارة -تشعرون بأجواء مرحة من حولكم.

السرطان

تركزون اليوم على ميزانيتكم-لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو تستردون مبلغ كنتم ترغبون فيه من قبل-قسم منكم يجد غرض ضائع أو تتحصلون على هدية .

الأسد

تشعرون بتغيير ايجابي وتشعرون باللاحة والطاقة والنشاط-أجوار رومانسية دافئة تماما- تلا حظون أن شعبيتكم في تصاعد.

العذراء

تشعرون اليوم مثل أمس بالتعب -حاولوا وضع سلم أولويات للعمل العاجل والضروري-تغيير ايجابي يبدأ غدا مغ غروب الشمس-اخلدوا للراحة من وقت لآخر.

الميزان

تنشطون اجتماعيا تلتقون صديقا لم تروه منذ فترة طويلة- الاصدقاء يميلون للتعاون معكم- قسم منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

العقرب

لديكم اليوم فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل-ولمن يعمل يستطيع اثبات جدارتكم للمسؤولين-تحافظون سمعتكم وانجازاتكم.

القوس

تنشغلون اليوم في السفر والتنقلات لمسافات البعيدة-أو تنتقلون من مدينة الى أخرى-الأجواء الرومانسية دافئة تماما-يوم جيد للتجار في عمليات التصدير والاستيراد.

الجدي

ينصب تركيزكم على تنظيم ميزانيتكم-لديكم فرصة في الحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض --أو تتحصلون على قرض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم غي حاجة للرعاية .

الدلو

تركزون اليوم على موضوع الشراكة سوآءا كانت شراكة عمل بإمكانكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه-واذا كانت شراكة عاطفة-يوم مناسب للخطبة أو زواج.

الحوت

يتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد -تتمتعون باستفادة مالية-حاولوا أخذ القسط الوافر من الراحة.


Create Account



Log In Your Account