اعرف حظك اليوم مع الأبراج 9 مايو 2019
الخميس 09 مايو ,2019 الساعة: 01:01 مساءً
مونت كارلو

أبراج اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2019 

الحمل

تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية-يمكنكم إدخال تغيير أو تعديل على المسكن- افراد العائلة يميلون للتعاون، فليس هناك من عائق- بإمكانكم أبرام صفقة تجارية

الثور

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة - بإمكانكم اجراء امتحان أو مقابلة قسم منكم يشتري سيارة-بإمكانكم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الجوزاء

لا تزال الامور المالية تسيطر على انشغالكم-لديكم فرصة لمكسب مالي يأتي من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم -قسم منكم يحصل على غرض كان ضائع منه أو يتحصل على هدية.

السرطان

تشعرون اليوم بالطاقة والنشاط والحيوية-تسيطرون جيد ا على زمام الامور-بإمكانكم القيام بخطوة جديدة تدفع بمصالحكم الى الأمام -تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد- الاجواء الرومانسية ليست دافئة بما فيه الكفاية.

الأسد

تغيير ايجابي يبدأ من يوم الغد -حاولوا وضع سلم لأولوياتكم للعمل الضروري والعاجل.

العذراء

تنشطون اليوم اجتماعيا-بإمكانكم اليوم تحقيق أمنية بمساعدة صديق-قسم منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة-تتعرفون على صديق تستفيدون منه لاحقا.

الميزان

ينصب تركيزكم اليوم في العمل-فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل-بإمكانكم اثبات جدارتكم للمسؤولين- وتحافظون على انجازاتكم القائمة.

العقرب

تنشطون اليوم في السفر و الاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة- وتشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الاجواء الرومانسية ليست دافئة تماما-فرصة جيدة للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير .

القوس

ينصب تركيزكم على أموركم المالية المشتركة -فرصة للحصول على مكسب مالي ياتي من شراكة أو تعويض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة للرعاية أكثر.

الجدي

ينصب تركيزكم على الشراكة سوآءا كانت شراكة عمل أو شراكة مع عاطفة -فرصة متاحة لتوقيع عقد تجاري-فرصة جيدة لإتمام خطبة أو زواج.

الدلو

يتراكم لديكم العمل أكثر من اللازم - مطلوب الانتباه الى صحتكم-اذا كانت لديكم الرغبة في التعامل مع الزملاء فالفرصة متاحة لذلك.

الحوت

تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الاجواء الرومانسية ليست دافئة تماما-منكم من يسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولاده- يكون لديكم فرصة مناسبة لتجربة حظكم بورقة يانصيب.



Create Account



Log In Your Account