"هونداي" الكورية تبدي استعدادها المشاركة في إعادة إعمار اليمن
الأربعاء 08 مايو ,2019 الساعة: 12:48 صباحاً
متابعات

أبدى رئيس شركة هونداي الكورية، استعداد شركته بالعمل بكل ما لديها من خبرات في إعادة إعمار اليمن، في كافة المجالات.

 

جاء ذلك على لسان رئيس ومدير العمليات في شركة هونداي الكورية تشونج يونج، خلال لقائه الثلاثاء، رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن. وفقا لوكالة سبأ.

 

ووفق الوكالة، فقد أكد تشونج يونج، أن الشركة، ستعمل على تقديم كل ما يمكن لخدمة الشعب اليمني في كافة المجالات الخدمية والتنموية، لافتا الى استعداد بلاده للمشاركة في برنامج إعادة إعمار اليمن في كافة القطاعات.

 

واطلع رئيس الشركة الكورية، رئيس الوزراء، على انشطة الشركة والمجالات التي تعمل فيها، وخططها المستقبلية بما في ذلك امكانية مساهمتها في مجال إعادة الإعمار في اليمن، وتقديم الخبرات اللازمة في المجالات التنموية والخدمية.

 

من جهته، أشاد رئيس الوزراء بعمق علاقات الصداقة والتعاون بين اليمن وكوريا الجنوبية، والدعم الكوري المستمر لليمن وشعبها في مختلف الظروف والاحوال وموقفها الثابت في دعم الشرعية الدستورية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مؤكدا أن كل هذا الدعم سيظل محط اعتزاز وتقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا.

 

وأشار الدكتور معين عبدالملك، الى أن كوريا الجنوبية تعد شريكا تجاريا فاعلا لليمن، لافتا إلى أهمية تفعيل الشراكة الاقتصادية بين البلدين في مختلف المجالات.

 

وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة ستعمل جاهدة على توفير كافة التسهيلات الممكنة للشركات الكورية وستقدم الدعم اللازم لها للاستفادة من الامكانات الاستثمارية المتاحة.

 

وكان اللقاء قد تناول الافاق الاستثمارية المتاحة، وتفعيل  التبادل التجاري في مختلف المجالات، وامكانية اسهام الشركات الكورية في دعم وتطوير بعض القطاعات الخدمية ومشاريع الطاقة في اليمن، انطلاقا من العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين.


Create Account



Log In Your Account