المعهد التقني والتجاري يحتفي بتخرج دفعتي من أقسام إدارة المكاتب والمحاسبة
الجمعة 03 مايو ,2019 الساعة: 02:39 مساءً
تعز: خاص

احتفل المعهد التقني التجاري بعدينة جبل حبشي تعز بتخرج الدفعة الرابعة والخامسة "بصمة أمل وبسمه وطن" من أقسام إدارة المكاتب والمحاسبة وبرمجة الحاسوب.

وقال الأستاذ محمد قاسم الحميدي عميد المعهد في كلمته "رغم ما حقق معهدنا من تميز بمنافسته على مركز أوائل الجمهورية لعامين متتاليين، إلا إنه منذ افتتاحه قبل خمس سنوات بلاميزانية تشغيلية وهيئة التدريس بلا رواتب..  وهذا يفرض علينا لأجل الاستمرار في العملية التعليمية أن نستمر في الإسناد ودعم هذا الصرح التعليمي فالاستثمار الحقيقي هو  بالعلم وبالإنسان..

وأشار المهندس قائد الصلوي مدير عام التعليم الفني بأن قصة تعز العلم والثقافة تتلخص في عدينة حيث استطاعت أن تقيم معهدا تقنيا بجهود ذاتية وهاهو يحصد المراكز الأولى على مستوى اليمن.

ويعد المعهد التقني التجاري مشروعا تعاونيا شيده أهالي منطقة عدينه وبتخرج هاتين الدفعتين يبلغ عدد الخريجين للسنوات الخمس 371 خريجا اغلبهم طالبات 325خريجة و46 خريجا.. 

ويغطي المعهد مديرية جبل حبشي وأجزاء من مديرتي صبر ومقبنة.. وحضر الحفل الشيخ عبدالرحمن سيف عضو المجلس المحلي بالمحافظة ووليد هائل ممثل مدير المديرية والعميد علي الحمودي.


Create Account



Log In Your Account